موقع جادو بادو jadopado |جادو بادو اطلاله جديده للتسوق اونلاين في الوطن العربي

 موقع جادو بادو jadopado |جادو بادو اطلاله جديده للتسوق اونلاين في الوطن العربي
الاستخدام المتزايد للإنترنت والهواتف الخلوية في السنوات الخمس الماضية، لا يزال يغيّر جذرياً طريقة اتصال الشركات بعملائهم في المنطقة. ومن المتوقع لعام 2015، سيصبح معدل استخدام سكان الشرق الأوسط للإنترنت 50%. كما سيصل حجم السوق في اثنتين من أهم أسواق التجارة الإلكترونية على مستوى المنطقة وهما دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إلى 7 مليارات دولار مما يؤكد سرعة انتشار عمليات الشراء عبر الإنترنت. ويطمح موقع جادوبادو إلى خلق سوق يفسح الفرصة أمام البائعين المحليين والعالمين للاستثمار في هذا القطاع.
بدأت قصة جادوبادو موقع JadoPado في سبتمبر 2010، حيث كان قاسم مؤسس الموقع يعتقد أن التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات تفتقر إلى تجربة تسوق محلية آمنة وبأسعار منافسة. وبعد الاستغراق في الأبحاث المتعمقة، تم إطلاق موقع جادوبادو JadoPado في مارس 2011 بإصدار “بيتا” التجريبي ليوفر المشتريات للمستخدمين في دولة الإمارات خلال 3 إلى 24 ساعة من وقت الشراء. وفي ضوء توسع شركة JadoPado من حيث الحجم والانتشار الجغرافي، فقد توسع فريق العمل من موظف واحد إلى أن أصبح الآن 31 موظفاً.
ويسعى “جادو بادو” إلى مواجهة أبرز تحديات الشراء عبر الإنترنت من خلال تقديم أدوات تسهل للبائعين عملية إدارة متاجرهم. وتشمل هذه التجربة الفريدة المنتجات والعروض وإدارة الطلبات فضلاً عن القدرة على تخصيص متاجر لخلق تجارب فريدة للبيع والشراء.
يقدم موقع جادو بادو منتجات مميزة للمشترين وعدّة خيارات أسعار ضمن فئات متعددة، سهلة الاستخدام وآمنة. يستطيع الزبون إرسال رسالة نصية الى البائعين في حال وجود اي استفسار وذلك قبل او بعد القيام بعملية الشراء 
ويوفر موقع JadoPado حالياً للمستهلكين مجموعة واسعة من الإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الكمبيوترات الدفترية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والألعاب والملحقات والكاميرات. وكانت شركة JadoPado من أولى شركات تجارة التجزئة في دولة الإمارات التي قدمت أحدث الأجهزة الإلكترونية -مثل هاتف بلاك بيريZ10 – والذي تم بيع شحنات كاملة منه خلال ساعات من توفره على موقع JadoPado. ويشهد موقع JadoPado أكثر من 115,000 زائر وأكثر من 485,000 مشاهَدة لصفحاته شهرياً، مما يدلّ بوضوح على النمو الحيوي لحركة استخدامه على أساس شهري منذ تأسيس الشركة.
ويمكن للبائعين سواء كانوا محليين ويرغبون في توسيع نطاق أعمالهم بهدف الوصول إلى زبائن من جميع أنحاء العالم، أو كانوا عالميين ويرغبون في البدء بتجربة شراء بضائعهم على مستوى منطقة معينة، الاستفادة من موقع جادو بادوjadopado لأنه يعد قناةً فعّالة لاختبار منتجات جديدة كما أنه يعد أيضاً مصدراً للعائدات
التعرف على موقع موقع جادو بادو jadopado
هو واحد من أشهر متاجر التسوق العربية عبر الإنترنت، والمقر الأصلي لمتجر جادوبادو هو مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهو سوق يعمل في مجال الإلكترونيات، كأجهزة الحواسب النقالة، والهواتف الذكية والأجهزة الكهربائية والمنزلية كشاشات الـ TV وغير ذلك من الأجهزة الإلكترونية الأصلية التي تتمتع بالجودة العالية من خلال أبرز العلامات التجارية العالمية.

1-    يعمل باللغتين الإنجليزية والعربية  
2- طرق الدفع المتعددة والكثيرة من خلال بطاقات الائتمان, باي بال, بطاقات مسبقة الدفع .
3- خدمة الدعم السريع.
4- الشحن و التوصيل : يكون مجانياً و مدوفوعا طبقاُ للعرض، . ويتم كل ما يتعلق بالطلبات وطرق الشحن وفق طرق مدروسة تسمح للبائع بأن يشحن مباشرة إلى الزبون وبالطريقة التي يريدها سواء كانت عبره أو عبر طرف ثالث.
5- خدمة التوصيل السريع .
6- جودة المنتجات المعروضة فهي أصلية 100% ليست مقلدة ولا مستعملة، كما أنه يعرض حوالي 500 فئة من المنتجات.
7- يقدم جادوبادو jadopado العديد من العروض والتخفيضات .
8- يقبل جادوبادو إرجاع المشتريات أو استبدالها حسب الشروط المتعارف عليها.
9- كما أنه من أبرز مميزاته والخدمات التي يقدمها لعملائه أنه يساعد عملاءه في إنشاء وتأسيس متاجر خاصة بهم خلال وقت قصير ليتمكنوا من عرض وبيع منتجاتهم، وخلق تجارب فريدة للبيع والشراء، وهذا ما يتميز به موقع جادو بادو .
10 كما يتميز موقع جادو بادو بتصميم رائع وسهولة الإنتقال بين منتجاته بسرعة كبيرة.
11- يتطوربسرعه كبيراً كل يوم  ليكون من المتاجر الكبرى في الشرق الأوسط .
تفضل بزياره موقع جادو بادو لتري الفرق عبر الرابط Jadopado.com

احصل علي كوبون مجانا بقيمه 121 EGP عند التسجيل في موقع جادو بادوعبر الرابط  https://goo.gl/oxqwFy

Website Comments

Post a comment